islam eagles



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواعظ دينية عن طريق هيفاء ومروى ودينا - موضوع جاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdo
مشرف المنتدي الديني
مشرف المنتدي الديني
avatar

ذكر عدد المساهمات : 76
العمر : 16
محل الاقامه : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: مواعظ دينية عن طريق هيفاء ومروى ودينا - موضوع جاد   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 1:58 pm

طريقة ابتكرها رجال دين لاستحواذ الشباب وجذبهم الى مواعظهم عن طريق فيديو خادع لهيفاء او مروى او حفلات جنسية لفتيات عربيات، ويدعون الشباب الى التوبة....

حرم عالم كبير بالأزهر إلقاء الدعاة الجدد محاضراتهم ومواعظهم في المواقع والمنتديات التي تبث مشاهد تعر وجنس ورقص وشبهها ببيوت الدعارة، وتساءل : كيف يدخل داعية بكلام الله ليعظ زبائن هذه الأوكار بدعوى تحذيرهم مما هم فيه ودعوتهم إلى التوبة؟.

وقال الشيخ جمال قطب رئيس لجنة الفتوى الأزهرية السابق "هذا غير مقبول على الاطلاق ولا يجوز شرعا وعلى هؤلاء الدعاة أن يتوقفوا عن ذلك

وفي الوقت نفسه حذر د.عبدالله العوضي استاذ علم النفس والاجتماع الكويتي من الأثار السلبية، قائلا "إن ما سينطبع في الأذهان، هي الصور المثيرة التي تبثها هذه المواقع، وستترك آثارها أكثر من الأهداف المتوقعة للمحاضرات الدينية".

وكان عدد من الدعاة الجدد قد لجأوا لالقاء محاضراتهم بعناوين خادعة لا تعبر عن مضمونها الحقيقي، وذلك في مواقع ومنتديات شهيرة يدخلها الزائرون لمشاهدة لقطات فيديو لرقصات تؤديها فتيات شبه عاريات من دول الخليج ومصر وسورية والعراق ولبنان والمغرب العربي، وكذلك لقطات لهن وهن مخمورات، أو حفلات رقص يتشارك فيها شبان وفتيات عرب، بالاضافة إلى صور ولقطات للفنانات والراقصات الشهيرات مثل الراقصة المصرية دينا والمطربة اللبنانية مروى، خصوصا صور التحرش الجنسي بها أثناء غنائها قبل عدة شهور في مدينة الاسكندرية الساحلية المصرية، والمطربة هيفاء وهبي.

ويدخل الداعية تحت عنوان فيديو خادع مثل "لقطات لهيفاء وهبي" أو "حفلات جنسية لفتيات عربيات" وما أن يتم تشغيل الفيديو، لا تجد شيئا من ذلك، وبدلا منه يطل داعية يخفي وجهه وراء صفحة كتاب، وهو يحذر من عاقبة الباحثين عن هذه المتعة ويدعوهم إلى التوبة، ثم يبدأ في القاء محاضرته الدينية.

وتعرض هذه المواقع تعليقات الزائرين، ما بين مستهجن لذلك ومنتقدا لأسلوب هؤلاء الدعاة، وما بين قابل لها، معلنا توبته عما فعل، وتأكيده إلى أنه لن يستهدف مستقبلا زيارة مثل هذه المشاهد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواعظ دينية عن طريق هيفاء ومروى ودينا - موضوع جاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
islam eagles :: المنتدي الاسلامي :: مواضيع اسلاميه-
انتقل الى: